خيرية دبي تستعد لاطلاق مشروعي كسوة العيد وزكاة الفطر

12/08/2012 03:25

خيرية دبي تستعد لاطلاق مشروعي كسوة العيد وزكاة الفطر

تستعد جمعية دبي الخيرية خلال الأيام المقبلة وقبل حلول عيد الفطر لإطلاق مشروعي كسوة العيد وزكاة الفطر لتوزيعها على الأفراد والأسرالمتعففة.
وصرح أحمد محمد مسمار أمين السر العام لجمعية دبي الخيرية بأن الجمعية ستعمل على تقديم كسوة العيد لأكثر من ألف أسرة تضم 5 آلاف شخص وتوزيع زكاة الفطر التي تصل إلى 40 ألف زكاة .

وقال إن الجمعية دأبت منذ إنشائها على تقديم العديد من البرامج الخيرية والإنسانية داخل الدولة وخارجها تشمل المشاريع المستمرة والموسمية التي تنفذ في شهر رمضان وعيد الفطر أو عيد الأضحى .. لافتا إلى أن كسوة العيد توزع على الأسر المسجلة في الجمعية وعلى أيتامها المكفولين من قبلها عن طريق الجنة النسائية بمقر الجمعية.

وأكد أحمد مسمار أن شهر رمضان المبارك في هذا العام شهد تميزا في جمعية دبي الخيرية حيث شملت برامج الجمعية خلال الشهرالكريم توزيع المير الرمضاني على 15 الف اسرة داخل الدولة من المواطنين والمقيمين وإفطار الصائم الذي يعد من المشاريع الموسمية التي تنفذها الجمعية خلال شهر رمضان المبارك ضمن مشروع موائد الرحمن الذي تقيمه دبي الخيرية في كل عام داخل الدولة وخارجها .

واوضح أن عدد الوجبات المقدمة في المساجد داخل الدولة يصل إلى 52 ألف وجبة بينما يصل عدد الوجبات المقدمة للأشخاص خارج الدولة إلى مليون و700 ألف وجبة وبقيمة إجمالية تبلغ 3 ملايين و760 ألف درهم

—————

للخلف


للإتصال

تواصل معنا

www.facebook.com/wfa.bh
www.twitter.com/wfa_bh
www.youtube.com/pal2bh


00972599752529


تصفح بشكل أفضل

لتصفح الموقع بالشكل الصحيح

لتصفح الموقع بالشكل الصحيح
زوارنا الكرام ,, لتتمكنوا من تصفح الموقع بشكله الصحيح والأفضل استخدم إحدى المتصفحات التالية وحملها بكل سهولة Google Chorme  Mozilla Firefox

—————